7 نصائح قبل تصميم موقع محامي لعام 2022

تصميم موقع محامي

تصميم موقع محامي , تصميم موقع شركة محاماة ، تصميم مواقع استشارات قانونية ، أفضل تقنية تصميم موقع لمكاتب المحامين لعام 2022.نماذج عصرية لتصميم مواقع محامين



كيفية تصميم موقع محامي

تصميم موقع محامي من خلال شركة ديزين ويب تصميم عالي الجودة وتتميز بخصائص متنوعة ومنها:

تصميم موقع إلكتروني مخصصة لسهولة تعامل أي محامي يعمل بشركة محاماة


وربط المحامي بزميل آخر محامي من خلال تصميم شات داخلي وأيضا تصميم موقع محامي يحتوى على كافة إمكانية التواصل الاجتماعي وإمكانية الاتصال باي محامي آخر للنقاش بأمر ما أو القضايا القانونية


في الوقت الراهن يحتاج مكتب المحامي للانتشار على الإنترنت من خلال تصميم موقع بسيط وسهل التعامل وهذا من نوفرة.


تصميم موقع لمكتب محامي

تصميم موقع محامي من المجالات المحببة فلدينا تصميمات متنوعة في مجال تصميم مواقع لمكتب المحامي تحتوى علي كل الإمكانيات في هذا المجال، فنوفر سايت إلكتروني لمكتب محامي، وسهل للمحامين للرد علي استشارة قانونية والربح منها وذلك من خلال برمجة خاصة في تصميم المواقع لمكاتب المحامين أو شركة مخصصة للاستشارات القانونية


وتواصل مكتب المحامي مع محامين آخرين ، بالإضافة إلى تصميم شعار مكتب المحامي بجودة عالية ، شعار مكتب المحامي احتراقي يدل على هوية مكتب المحاماة وعرض خدماتك من مشورة قانونية ويتم تصميم ذلك لمكتب المحامي في أيام قليلة ويتم تقديم عرض إنشاء design قبل الانتشار على الإنترنت ويتم ذلك من خلال فريق عمل متكامل.


ولدينا نماذج نالت إعجاب عملائنا ذات ألوان تناسب احتياجات مكتب المحامي مع مراعاة تكلفة في متناول معظم مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية في مصر، بالإضافة لحصولك على تصميم موقع جذاب ، تصميم بسيط سهل التصفح، تصميم سريع متجاوب مع جميع المتصفحات، تصميم متجاوب مع الموبايل ،تصميم مؤمن تماما من الاختراق ، فمظهر تصميم موقع محامي في غاية الأهمية


سعر تصميم موقع محامي

تختلف أسعار تصميم مواقع مكتب المحامي حسب غرض وهذه الخدمة التي يقدمها المحامي وسعر تصميم مواقع مكتب المحامي كالآتي:-

سعر تصميم موقع لمكتب محامي بسيط يحتوي على 4 صفحات لغة واحدة يترواح من 2000 ج إلى 2500 ج

سعر تصميم الكتروني مكتب المحامي بسيط ولكن يحتوي عل 4 صفحات لغتين يتراوح من 3500 ج إلى 4000 ج

سعر تصميم website تفاعلي للاستشارات القانونية بشات داخلي يتراوح من 5000 ج إلى 7000 ج


أهمية تصميم موقع محامي

تصميم موقع لمكتب محامي بات من أولويات العصر لهذا المهنة الجليلة وليس مكتب المحامي فقط بل أصبح تصميم موقع الكتروني مطلوب لكافة المجالات


،فكر في الأمر: عندما تريد العثور على أفضل مطعم ، أو مدرب شخصي ، أو طبيب ، أو محترف آخر ، أو تصميم موقع إلكتروني ، فأين هو أول مكان تتجه إليه؟ في أغلب الأحيان ، ربما تبحث على الإنترنت وكذلك عملاؤك القانونيون المحتملون يبحثون على الإنترنت. لهذا السبب يعد تصميم مواقع الويب لشركات محاماة أمرًا بالغ الأهمية لتنمية قاعدة عملائك.


أغلب الموكلين يقومون بالحكم عليك بناء على نسبة تواجدك على الإنترنت.

هذا يعني أنه بدون وجود موقع الكتروني لشركة محاماة ، فإنك تقوم بتسليم الأعمال المحتملة إلىمحامي آخرين لديهم تصميم مواقع لمكاتب المحاماة محامي جذاب . هذا هو السبب في أن موقع الويب الفعال وسهل القراءة والغني بالمعلومات هو أفضل طريقة لجعل نفسك قابلاً للاكتشاف من قبل عملاء الذين يبحثون عبر الإنترنت علي website لأخذ استشارة قانونية.


وأصبح الآن الاستشارة من خلال المواقع الإلكترونية متوفرة بكثافة فاين أنت الآن؟ والمواقع توفر إمكانية تعامل المستشارين بسلاسة مع الموكلين والحصول علي استشارة سريعة في موضوع ما فهو أمر متخصص وبديع وكتابة الأوراق المطلوبة في القضايا وتسليمها إلي محامي زميل وتقديم كل الاستشارات القانونية على الإنترنت

المحامي قيمة مؤثرة في المجتمعات المتحضرة ، ومن خلال موقع محامي احترافي انسيابي التصميم سهل التعامل والوصول إلى محامي القضية الخاصة لمعرفة تفاصيل وسير العمل


ما هو دور تصميم مواقع الويب لشركات محاماة

بالنسبة للعديد من المهنيين القانونيين ، يعد تصميم موقع مكتب محاماة خارج مجال خبرتهم ، وبالتالي قد يكون أمرًا صعبا بالنسبة لهم. ولكن من أجل الاستمرار في النمو ، تحتاج شركة محاماة إلى أن يكون لها موقع إلكتروني في عصر اليوم وهذا أمر لا مفر منه.


بغض النظر عن كيفية عثور العميل المحتمل على محامٍ ، فسوف يتصلون بالإنترنت لمعرفة المزيد من المعلومات. على سبيل المثال، يبحث الكثير من اﻷشخاص عن محامِ بمفردهم عبر محرك البحث بسبب عدم توفر المساعدة الكافية من المحيط الخاص بهم.


أساسيات تطوير وتصميم الموقع

بمجرد أن تقرر الاستثمار في تصميم موقع لمكتب المحاماة ، فإن الخطوة التالية الجيدة هي التفكير في إعداد web ، ونوع الموقع الذي سيعمل بشكل أفضل مع احتياجات شركتك ، والتصميم الذي تريده أن يبدو عليه.


تصميم موقع مكتب محاماة أو الاستعانة بمصمم؟


قد يعتمد المبلغ الأفضل للإنفاق على موقع مكتب المحاماة التابعة لك على مجال الصناعة والممارسة الذي تعمل فيه.

على سبيل المثال ، إذا كانت شركة المحاماة التي تملكها تعتمد على الإحالات الشفهية وتكرار الأعمال ،


فقد يتطلب الأمر إلى ويب بسيط يتضمن رقم هاتفك وعنوانك واسم عملك ومعلومات أساسية أخرى لتأكيد هويتك عبر الإنترنت. إذا كانت هناك حاجة محددة للتميز عن شركات المحاماة أو المحامين الآخرين ، فقد يكون من المفيد الاستثمار أكثر في تصميم موقع مكتب المحاماة التابع لك.



هناك طريقتان أساسيتان يجب مراعاتهما عند إعداد موقع الويب : القيام بذلك بنفسك ، أو الاستعانة بمصمم المواقع.



تصميم موقع مكتب محاماة بنفسك


إذا كنت تريد إنشاء موقع الويب بنفسك فيمكنك فعل هذا باستخدام العديد من الأدوات الموجودة على الإنترنت مقابل أسعار هامشية. وأهم هذه الأدوات Wordpress بحيث توفر لك الكثير من الميزات وقوالب المواقع الجاهزة للاستعمال.


نماذج من تصميم موقع محامي

تصميم موقع محامي

تصميم موقع محامي

يمكنك الحصول علي نماذج وافكار مختلفة لتصميم موقع محاماة ومن اشهر القوالب التي تختوى علي تصميم جاهزة هي استرا بها تشكيلة لتصميمات مكاتب المحامين


النموذج الاول أضغط هنا

النموذج الثاني أضغط هنا

النموذج الثالث أضغط هنا

النموذج الرابع أضغط هنا


ربم تود القراءة عن

تصميم المواقع الإلكترونية وأفضل دورة تعليمية مجانية 2022.


المزيد

الاستعانة بمطورو الويب المحترفين


هناك الكثير من الخدمات المهنية المخصصة لإنشاء مواقع، يمكن أن تكلف أقل من بضع مئات من الدولارات أو ما يصل إلى أكثر من 100,000 دولار (في بعض الأوقات لا تشمل الدعم المستمر للحفاظ على الموقع).


بالنسبة لشركة محاماة صغيرة ، يجب أن يكون المطور قادرًا على إنشاء تصميم شامل وفريد من نوعه مقابل مبلغ يمكن أن يصل إلى 5,000 دولار تقريبا. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن عدد الصفحات واللغة المستخدمة والأدوات والميزات الإضافية المطلوبة يمكن أن تؤثر على التكلفة الإجمالية.


ما يجب مراعاته عند التعاقد مع مصمم مواقع


إذا قررت الاستعانة بمصمم ويب ، فإن أفضل طريقة لضمان حصولك على ما تريد بأفضل سعر ، هي البحث. بصرف النظر عن الحصول على تقديرات الأسعار ، تتضمن بعض الأسئلة التي يجب طرحها عند التعاقد مع مطور ويب ما يلي:



• متى ستكون متاحًا للعمل على موقع الويب الخاص بي؟ كم من الوقت سوف يستغرق؟

• ما هو التدريب الذي ستقدمه لتوضح لي كيفية تصميم استخدام الموقع؟

• هل سأتمكن من تحديث المحتوى بنفسي؟

• هل ستكون متاحًا للدعم في المستقبل؟ قد يشمل ذلك تحديثات البرامج والأمان ، أو قد يحدث عند حدوث شيء

• ما هي الخطوات التي سوف تتخذها لتحسين موقعي لمحركات البحث؟

• هل سيكون موقعي مستجيبًا لتصفح الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية؟

• من سيمتلك المجال(الدومين) وحسابات الاستضافة؟



يجب أن يكون من السهل الإجابة على بعض هذه الأسئلة مقدمًا. سيتطلب الآخرون (التكلفة والوقت على سبيل المثال للإجابة على بعض الأسئلة) القليل من المناقشة لتحديد احتياجاتك. سترغب في العثور على مطور يقدم خدمات تتناسب مع ميزانيتك ومستوى المعرفة وتوافر الوقت.



الصور وإمكانية الوصول

المظاهر مهمة عندما يتعلق الأمر بتصميم موقع ويب خاص بك. إنه يؤثر على كيفية رؤية العملاء المحتملين لك ، وكيفية استخدامهم لموقعك لجمع المزيد من التفاصيل. فيما يلي بعض الأسئلة المهمة التي يجب أن تطرحها على نفسك عند التفكير في تصميم وشكل موقع الويب الخاص بك عندما يتعلق الأمر بالوسائط الرقمية وإمكانية الوصول.


يمكن أن توضح الصور الكثير عن ممارساتك دون أن تنطق بكلمة سواء للأفضل أو للأسوأ. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يجب أن تكون تلك الصور التي تظهر على موقع الكتروني مصقولة ومحترفة. يجب أن تصبح ذات جودة عالية ، ويجب أن تعكس العلامة التجارية التي تحاول بناءها.



هل الصور تبطئ موقع الويب؟

تصميم موقع لمكتب محامي

تصميم موقع لمكتب محامي


في حين أنه قد يبدو من الواضح استخدام تصميم صور واضحة وعالية الجودة ، إلا أن هناك اعتبارًا أقل شهرة (ولكن بنفس الأهمية) عندما يتعلق الأمر بالصور، حجمها. يمكن أن يؤدي الإفراط في استخدام تصميم صور عالية الجودة إلى إبطاء موقع الويب ، مما قد يكلفك المال.



تقول Google إن كل الشركات يجب أن تتطلع إلى سرعة موقع الجوّال كمحرك للنمو. تؤدي تجربة الهاتف المحمول البطيئة إلى إبعاد المستخدمين ، في حين أن تجربة الهاتف المحمول السريعة يمكن أن تساعد في جذبهم والاحتفاظ بهم. تستطيع التحقق من سرعة website باستخدام أداة Page speed من Google.



اجعل صورك صغيرة بقدر الإمكان دون التضحية بالجودة. هناك الكثير من خيارات تحسين الصور المتاحة ، ولكن من الأفضل أن تبدأ ببساطة، قم بتحميل الصور الكبيرة بالقدر المطلوب ، وخفض جودة الصورة إلى أدنى مستوى يمكنك التخلص منه دون ملاحظة التغيير ولا تنسى ضغط الصور أيضا فهذا مهم للغاية بحيث يتم ضغط حجم الصور دون تغيير الجودة بتاتا.


SEO: المفتاح لدفع حركة المرور إلى موقع الكتروني


لسوء الحظ ، فإن مجرد امتلاك موقع ويب لشركة محاماة ليس كافيًا – فأنت بحاجة إلى أشخاص ليكونوا قادرين على العثور عليه بسهولة عبر الإنترنت للعثور على شركتك (وفي النهاية جلب عملاء جدد). مفتاح التأكد من ظهور صفحة الويب عندما يبحث العملاء المحتملون هو SEO لموقع الانترنت.



يعد تحسين محركات البحث أو السيو فنًا معقدًا ، ولكن في جوهره يتعلق الأمر بممارسة توجيه المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق تحسين الموضع في نتائج محرك البحث. في الأساس ، SEO تعني تجهيز website لمحركات البحث مثل جوجل وياهو وبينج وبرايف، وجعله يتصدر في محركات البحث للحصول على زيارات أكثر.

الخطوات الخمس الأساسية لسيو موقع الويب هي:


• اكتب محتوى رائع.

• تحسين هذا المحتوى للكلمات الرئيسية.

• روج لمحتوى موقعك عبر الإنترنت.

• إنشاء والحفاظ على سمعة موقع الويب على الإنترنت.

• ابق على اطلاع بالمسائل الفنية.


لدينا مقالة متخصصة ربما تعجبك، 10 نصائح قبل البدء في تصميم موقع إلكتروني


عرض علي تصميم موقع لمكتب محامي

توفر شركة ديزاين عرض خاص بخصم 20% علي تصميم موقع محامي والعرض يشمل النطاق والاستضافة مع توفير افضل التقنيات لتصميم الموقع، الموقع متوافق مع الهاتف وجميع المتصفحات اتصل بنا للحصول علي الخصم ، شركة تصميم مواقع Design Web


تواصل معنا

كتابة تعليق